و الآن في دبي..أحزمة صنعت من جلود عالية الجودة صنعت في ايطاليا بواسطة فاوستو كولاتو

فاوستو سكب هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال المنتجات الجلدية من مستوى عال اليوم في إيطاليا، التي تمد محلات قليلة
مختارة بعناية. بالإضافة إلى السوق المحلية لنا أسواق في أوروبا واليابان والولايات المتحدة. اليوم الشركة مفتوحة للمفاوضات في الشرق الأوسط.
تأسست منذ عشرين عاما فاوستو كولاتو تفتخر الإنتاج والأبحاث التي تسمح لنا لاقتراح خط منتجات ذات جودة والأسلوب وأصالة هو “صنع في ايطاليا” بالمعنى الحقيقي للكلمة.
انتاج يركز على الحرف اليدوية من الجلود الطبيعية (تمسايح، الإغوانا، الكنغر، النعام ) لإنتاج الأحزمة ومصنوعات جلدية باستخدام جلود الطبيعية فقط.
فاوستو كولاتو،الحرفيون الذين يتعاملون معه يكرسون بحماس للعمل من الجلود الطبيعية عالية الجودة ووضع كل ما لديهم الخبرة والرعاية صنعت هذه الأحزمة الثمينة المصنوعة يدويا 100٪ في ايطاليا : بطريقة فريدة من نوعها . بعناية الجلود، تثبت المنشأ والجودة، وتنفيذ العمليات التي تكفل سحر المنتجات الرائعة ومعايير الجودة للتميز، بالاعتراف والتقدير من جانب الزبائن دولي المميزين.بـرعاية خاصة في العثور على مواد ومستلزمات لصنع النماذج، مثل الأبازيم منمق مع الذهب الزخرفية، والفضة، أو الماس، ويميز زيادة الإنتاج.
الاهتمام بالتفاصيل ومواد ذات جودة هي النقاط الرئيسية: يتم اختيارها بعناية والجلود الطبيعية من قبل لكم ان يتم التعامل مع كل حزام كقطعة واحدة: الخروج تماما من عملية الإنتاج الضخم لضمان أقصى التفرد من هذه المنتجات المصنوعة في ايطاليا.
كما تقدم عقود الإنتاج لماركات الأزياء الفاخرة والمصممين والحرفيين وتتوفر للعملاء لصنع الأحزمة الجلدية المخصصة. كفاءة وبراعة، وضمان الاستجابة في الوقت المناسب، وتقديم المساعدة وخدمة لا تشوبها شائبة.الخبرة المكتسبة من الحرفيين من فاوستو، وجعل العلامة التجارية للمنتج مثالية للشركات في دبي والإمارات العربية المتحدة التي تتعامل مع الموضة والمهتمين في نشر منتجات ذات جودة عالية

Man Collection

Woman Collection

Download the brochure and contact us for further information about distribution in Dubai and UAE:

 

Name / Family Name (mandatory)
Email (mandatory)
Phone or additional detail (whatsapp, linkedin, ...)
Subject
Your message


captcha
For secutiry reason, type the code shown above:

Privacy settings (according to Italian Law L.196/03)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *