سكاي دايف دبي

سكاي دايف دبي متعة القفز من السماء، من أجمل الفعاليات في دبي، كمية كبير من الادريالين تنتشر في جسمك في الحقيقة لا استطيع وصف الشعور.

لتجربة قفزة سكاي دايف يجب الحجز مبكرا والمبلغ لا يسترد، 1700 درهم و الوزن يجب ان لا يتجاوز 105 كيلو لايتم قبولهم

شاهد إحدى قفزات سكاي دايف: youtube.com/watch?v=oVvZu3omFh8

طبعا الذين يعانون من مرض السكر وضغط الدم والقلب غير مسموح لهم ويمكن للنساء أيضا تجربة سكاي دايف حتى المحجبات.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن سكاي دايف وللحجز، يرجى زيارة الموقع : skydivedubai.ae

العنوان: 66 طريق العين – دبي – الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: +971501542992

 

يتخصص نادي “سكاي دايف دبي” في مجال القفز بالمظلة وهو من أكبر النوادي في المنطقة، ويقع على شاطئ جزيرة النخلة في دبي ويستقبل حوالي 60 ألف هاوٍ سنوياً.

وقد يكون القفز من الطائرة من ارتفاع 4000 مغامرة للكثيرين وبالنسبة لطالبي التشويق هي متعة وفرتها دبي باعتبارها وجهة لممارسي القفز بالمظلات في السنوات الأخيرة.

يقول محمد المازمي، المدير التنفيذي لـ”سكاي دايف دبي”، إنه يتم حوالي من 60 إلى 80 قفزة، مشيراً إلى أن رواد النادي يأتون من دول عدة.

النادي بات مقصد العديد من السياح لممارسة هذه الرياضة، خاصة في فصل الشتاء، نظراً إلى سوء أحوال الطقس في أوروبا. وتبلغ تكلفة القفزة الواحدة حوالي 500 دولار أميركي، بصحبة أحد مدربي النادي.

النادي يشغل خمس طائرات، وفضاء إمارة دبي هو مداه، وهكذا ينعم عشاق القفز بتحدي الارتفاع والخوف مع إمكانية رؤية معالم المدينة خلال سقوطهم بالمظلة الذي يدوم لدقائق معدودة. 

في أبريل 2014 استطاعت «سكاي دايف دبي»، الرائدة في رياضة القفز بالمظلات، للمرة الثانية وخلال أقل من شهر، كسر رقم قياسي عالمي مسجل في موسوعة غينيس، من خلال إجراء قفزة من قمة برج خليفة، حيث ترعى «سكاي دايف دبي» أبطال العالم «فريق سول فلايرز» الذي يضم كلاً من فريد فوجين وفينس ريفيت، اللذين قاما بأول قفزة من أعلى برج خليفة، من ارتفاع يبلغ 828 متراً، وبذلك سجلا رقماً عالمياً جديداً بالقفز من قاعدة ثابتة فوق أعلى مبنى في العالم، ليظهرا من خلال هذه القفزة مهاراتيهما المذهلتين بالقفز انطلاقاً من قاعدة مبنى ثابتة.

وأجريت هذه القفزة من برج خليفة من خلال بناء منصة خاصة، عند أعلى منطقة في قمته، التي شوهدت أخيراً من قبل المقيمين والسياح. وكانت هذه المهمة صعبة للغاية، حيث تم اتخاذ أقصى درجات الأمان للتأكد من أن القمة لن تتعرض للتلف، وقد استغرق بناء المنصة ثلاثة أيام، مع الأخذ بعين الاعتبار التحديات التي فرضها الطقس، والتي أدت بدورها الى تحديد الوقت المتاح لاستكمال العملية.

واستعداداً لهذه القفزة، خضع كل من فريد وفينس لسلسلة من تمارين القفز من على قاعدة ثابتة في جبل لويتيربوينين في سويسرا، الذي يماثل ارتفاعه ارتفاع برج خليفة.

وإضافةً الى التمارين المكثفة التي قام بها فريد وفينس لمدة أسبوع كامل في سويسرا، فقد استمرا بمواءمة نفسيهما بالقفز من أعلى قاعدة انطلاقاً من طائرات هيليكوبتر في دبي، للتأكد من أنهما جاهزان للقفز من فوق أطول مبنى في العالم. وقال فريد فوجن: «كانت هذه قفزة العمر وثمرة تمارين قاسية استمرت ثلاث سنوات. أنا سعيد بهبوطنا الناجح، حققنا حلم العمر»، وأضاف: «لقد كانت هذه أفضل قفزة لي على الإطلاق. لقد كان حلماً وأصبح واقعاً».

وتعد «سكاي دايف دبي» بدعم من اتحاد الرياضات الجوية الإماراتي واحدة من أكثر مناطق القفز الجوية تميزاً، والتي تقع في قلب مدينة دبي. منذ انطلاق «سكاي دايف دبي»، عام 2010، استطاعت توفير منصة للرياضيين المحترفين لممارسة شغفهم والتدريب بجد، ومن ثم تحقيق أحلامهم في المجال الرياضي، وتمثل ذلك واقعاً في بداية شهر أبريل الجاري عندما تم تسجيل رقم غينيس العالمي في القفز بأصغر مظلة في العالم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *